مرحبا بكم في أول صحيفة كويتية إلكترونية متخصصة بعالم المحركات  
facebook twetter Youtube flickr instagram
مخالفات المرور في دولة الكويت
إشترك بالنشرة البريدية

إستفتاء

هل تؤيد إصدار نسخة مطبوعة أسبوعية من مجلة فان جيرز ؟؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعنا على تويتر

في صورة توقعية أودي إيه 8 أفانت 2018 تكتسب سقف ممتد وباب خلفي

Tweet about this on TwitterShare on Facebook14Share on Google+0Email this to someone

في حين بدأ خبراء وعشاق السيارات في تناول الجيل الجديد من أودي إيه 8 بالتفصيل وتشريح كل جزء في السيارة وذلك باستخدام المعلومات الرسمية من الشركة، كان توجه الفنانون الرقميون مختلف تماماً إذ باتوا يتطلعون لتخيل إصدارات جديدة تستند إلى أحدث اصدارات السيارة الصالون الرائدة لأودي.

وفي هذه الحالة هنا، اختار إكس تومي ديزاين أحد أشهر الفنانين في مجال الصور التخيلية والتوقعية للسيارات تحويل أودي إيه 8 من سيارة سيدان بأربعة أبواب إلى استيشن واجن، أو كما تعرف عند أودي باسم أفانت, والاختلافات الخارجية بين السيارتين الصالون والاستيشن هي أكثر وضوحا وتشمل السقف الممتد نحو الخلف والباب الخلفي.

وبخلاف ذلك، فإن السيارتين متطابقتين تماماً ، ولكن تحويل أودي إيه 8 إلي سيارة استيشن أو أفانت أمر لا يتوقع أن يحدث على أي حال على الرغم من أن أودي قد عرضت نسخة أفانت من سيارتها التجريبية برولوجو التي يستمد منها طراز إيه 8 الوحي.

وفي العالم الحقيقي، فصانع السيارات الألماني على استعداد لبدء تصنيع السيارة الصالون الفاخرة ذات الحجم الكامل وشحن الوحدات الأولى منها للتجار في جميع أنحاء العالم, وسيتعين على العملاء أن يدفعوا ما لا يقل عن 90.600 يورو  بما يوازي 103.452 دولار للسيارة في ألمانيا، أي بنحو 3.400 يورو أو 3.882 دولار أكثر من سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة، و 2.155 يورو أو 2.461 دولار أكثر من سيارة مرسيدس بنز إس-كلاس.

Tweet about this on TwitterShare on Facebook14Share on Google+0Email this to someone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /home/q8gears/public_html/wp-content/themes/1st/single.php on line 86