مرحبا بكم في أول صحيفة كويتية إلكترونية متخصصة بعالم المحركات  
facebook twetter Youtube flickr instagram
مخالفات المرور في دولة الكويت
إشترك بالنشرة البريدية

إستفتاء

هل تؤيد إصدار نسخة مطبوعة أسبوعية من مجلة فان جيرز ؟؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تابعنا على تويتر

لنكولن إم كيه سي المحسنة لعام 2018 تظهر ملامحها في صور تجسسية

Tweet about this on TwitterShare on Facebook14Share on Google+0Email this to someone


منذ ظهور لنكولن إم كيه سي “MKC” إلى العلن للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات عام 2013 وهي تحقق نجاحات جماهيرية و مبيعية لعلامتها على حد سواء. لعل أبرزها تحقيق لنكولن لمبيعات قدرت بـ 25.500 نسخة العام الماضي لتصبح ذلك أنجح سيارة أنتجتها الشركة على الإطلاق.

كي تحافظ على نجاحها تنوي لنكولن إجراء تحسينات واضحة المعالم على النسخة المحسنة من لنكولن “MKC” لعام 2018. حيث أظهرت صور تجسسية التقطت لها مؤخراً اعتمادها لغة تصميم جديدة خاصة فيما يتعلق بالمقدمة ذات الملامح الحادة و المصابيح المعاد تصميمها، علماً بأنها على الأرجح ستعتمد على منصة بناء فورد المشتركة، والمعتمدة حالياً في طرازي فورد فوكاس و فورد سكيب.

وعلى خلاف التحسينات التصميمة فإن قدرتها الميكانيكية لن تتغير كثيراً، حيث ستظل النسخة القياسية من لنكولن “MKC” 2018 تستمد قوتها من محرك النسخة الحالية رباعي الإسطوانات من عائلة “EcoBoost” رباعي الإسطوانات سعة 2.0 لتر، يولد قوة حصانية قدرها 245 حصان. أما النسخة الأعلى ستدعم بمحرك من نفس العائلة سعة 2.3 لتر بقوة 290 حصان. يتصل أياً من المحركين بنظام الدفع عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي النسب.

لا يوجد حتى الآن موعد رسمي من الشركة لإطلاق النسخة المحسنة من سيارتها الرياضية متعددة الإستخدامات جماهيرياً، لكن التقارير ترجح تقديمها ضمن فعاليات النسخة المقبلة من معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات نوفمبر المقبل، أو ضمن فعاليات معرض ديترويت مطلع العام المقبل على أقصى تقدير.

Tweet about this on TwitterShare on Facebook14Share on Google+0Email this to someone

شارك برأيك


Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /home/q8gears/public_html/wp-content/themes/1st/single.php on line 86